آخر المواضيع

الثلاثاء، 9 أبريل 2019

استئجار عطلة في إيطاليا - هل ستعمل من أجلك؟

استئجار عطلة في إيطاليا - هل ستعمل من أجلك؟

تعد إيجار الأجازات في إيطاليا ، سواء كانت شقة في وسط روما ، أو فيلا في توسكاني ، أو شقة جميلة في فلورنسا التاريخية ، أو قصرًا يطل على شاشة قناة في البندقية ، فانتة جدا ورومانسية. الصور جميلة تَستطيع اعتقاد نفسك وهو يحتسي شيانتي كلاسيكو في حين تغرب الشمس وراء تلال توسكان. إلا أن أجازة الايجارات ليست للجميع. أسفرت تجربتنا في إرسال المصطافين إلى إيطاليا للعديد من سنين في تلك المجموعة من الأسئلة التي تَستطيع استعمالها للمساعدة في تحديد ما إذا كنت ستستمتع بعطلة إيجار في إيطاليا.

هل تقيم أدنى من خمس ليال؟

تفتقر أغلب وحدات سكنية استئجار الأجازات في إيطاليا معيشة لفترة أسبوع واحد ، وسوف يقبل عدد طفيف منها أدنى. عادة ، تفتقر إلى تخزين مطبخك وشراء الضروريات مثل ورق التواليت. إذا كنت ستقضي بضع ليال لاغير في مقر واحد ، فقم بالبقاء في فندق وقضاء وقتك في الاستمتاع بوجهتك عوضاً عن شراء المستلزمات. من الممكن أن تكون الإقامات القصيرة منطقية إذا كنت تستأجر عديدة مواقع لأنك ستتمكن من حمل لوازمك من موضع إلى آخر.

هل تحب تجربة نمط الحياة الإقليمي؟

تَستطيع الاستحواذ على وجهات نظر حديثة بخصوص الحياة اليومية التي يقودها الإيطاليون لأنك ستتسوق في أماكن تسوقهم وتجربة المناظر ذاتها وتمشي في نفس الشوارع. إذا كنت تعتقد أنه من الممتع تجربة الثقافة الإيطالية خلال تعلم فعل مكالماتك الهاتفية المخصصة بك واختيار الخبز الطازج المخصص بك في المخبز ، فقد تكون شقة أو فيلا في إيطاليا مناسبة لك.

هل تسافر مع الاطفال

نحو السفر مع الأطفال ، فإن سرعتك تفتقر إلى التكيف مع احتياجاتهم. لو كان الأطفال غير سعداء ، فلا واحد من سعيد! إنهم يفتقرون إلى وجباتهم على حسبًا لساعاتهم ، وليس المطاعم. عن طريق استئجار أجازة في إيطاليا ، يستطيعون تناول الفطور في بيجاماتهم ، وفي العشية ، لا يتعين عليهم الانتظار حتى تفتح المطاعم في نحو الساعة 7:30 عشيةً لتناول وجبة العشية. تَستطيع تجهيز وجبات الغذاء لهم استنادا لأذواقهم ؛ صحن هادئ من "باستا البرو" (باستا بالزبدة) وقدَح من اللبن من الممكن أن يكون مجرد شيء.

في شقة أو فيلا ، يمكن للأطفال تناول قيلولة في حجرة واحدة ، ويمكنك أن تكون في قاعة أخرى ، ولا تبقى تلميحات بخصوص حجرة فندق محصورة. الأطفال الناشئين ، في تجربتي ، لا يغيرون أبدًا الأنحاء الزمنية ، لهذا قد يكونوا مستيقظين في ساعات غريبة. عندما تكون في شقة أو فيلا ، تَستطيع إقفال الباب إلى قاعة السبات والعناية بهم في حجرة المعيشة دون استيقاظ جميع أشخاص العائلة.

إذا اخترت استئجار أجازة مع مساحة خارجية ، يمكن للأطفال الاستحواذ على "yas yas" في الحديقة عوضاً عن ردهة الفندق. حتى استئجار أجازة ضئيلة من الممكن أن يوفر لك الكثير من المساحات للناس للتسكع ؛ يمكن للأطفال تلوينها على طاولة واحدة ، في حين يعلن الآباء كتبًا إرشادية وخرائط على طاولة أخرى - وذلك غير محتمل عادة في حجرة بالفندق.

عندما تسافر عائلتان أو أكثر معًا ، يمكن لمجموعة إحدى البالغين الذهاب للخارج لمشاهدة معالم المدينة أو التسوق أو لتناول وجبة لطيفة خلال مكوث الأطفال في "البيت" مع البالغين الآخرين ، سعداء تمامًا ولديهم القدرة على اللعب والسباحة والأكل والغفوة مع عوضا عن تهييج الجنون في حجرة فندق. أو أحضر مربية معك وابحث عن عطلة تستوعب طاقمك بالكامل.

هل انت منفصل

قد لا يكون مالك أو مدير استئجار عطلتك قريبًا لإعانتك. بمجرد أن يسير بك في شقتك ، تكون وحدك ، ماعدا حالات الطوارئ ، لتنفيذ تعليماتهم لتشغيل الغسالة أو السخونة أو التليفون. لا يبقى مكتب استقبال أو بواب لمعاونتك في الحجز أو الاتجاهات.

هل انت الحيلة؟

هل تستمتع بالتسوق في أماكن البيع والشراء المحلية للاستحواز على طعامك وإمداداتك؟ قد يتم حزم الأشياء على نحو غير مشابه وقد تضطر إلى إزاحة الملصقات. قد لا تجد إشارات تجارية مألوفة. إذا كنت بحاجة إلى شيء في الصيدلية ، هل سوف تكون قادرًا على توصيل الداء بلغة الدلالة؟ مكونات السيطرة على جهاز التلفاز وحجم القهوة غير مألوف ، فهل سوف تكون قادرًا على تجربتها دون إحباط؟ إذا كنت لا تمانع في التداول مع عمليات ومواقع غير مألوفة ؛ إذا كنت يمكنها التكيف عندما لا تَستطيع إيجاد ما تفكر فيه ، فسوف تقوم بفعل جيد في استئجار أجازة في إيطاليا.

تَستطيع أن تفعل هذا على نحو أفضل؟

تعد إيطاليا بلدًا مليئًا بالتحديات فيما يتعلق لشخصيات من النوع العسير القيادة من النوع "A". تحكم البيروقراطيات القديمة البلد بقصور ملحوظ في مختلف منحنى. يمكن لقائدي السيارات الإيطاليين أن يكونوا مجنون. وليس هناك شيء مثل خط أو لائحة انتظار لأي شيء ؛ جميع الأشياء صرف وتشق. للمعاملات في أماكن مثل مكاتب البريد ، قد تضطر إلى النهوض في الغوغاء لاغير ليتم توجيهك إلى عاقبة الغوغاء آخر. على الارجح تَستطيع وضع نسق للقيام بالكثير من الأشياء على نحو أكثر جدارة ، لكنه لا يعمل لمسعى إرجاع ترتيب إيطاليا! إذا كنت يمكنها الانتصار على أوجه عدم الجدارة الجلية مع الفكاهة والنعمة ، على الارجح ، بمعاونة قدَح ضئيل من النبيذ ، فحينها ستعمل على نحو جيد في شقة أجازة أو فيلا في إيطاليا.

هل ترغب في الطبخ؟

أفضلية حقيقية لاستئجار أجازة هو التمكن من تجهيز وجبات الغذاء المخصصة بك. تَستطيع أن تأكل عندما ترغب في وما ترغب في. لا يبقى شيء مثل تناول قهوتك على شرفة الفيلا المخصصة بك في توسكانا حيث تشرق الشمس فوق مزارع الكروم! وإذا كانت لديك قيود غذائية ، تَستطيع حقًا النفع من مطبخك.

تَستطيع كذلك إدخار المال. تناول جميع الوجبات في المطاعم من الممكن أن يصبح باهظ التكلفة ويستهلك العديد من الوقت. يمكن أن يشكل شراء المأكولات الطازجة الجميلة من الريف وإعدادها تجربة ممتعة ومبهجة في اليوم.

ولكن ، فرد ما يملك لطهي الأكل! قد يتضمن الإيجار المعتاد على الإجازات الرئيسية على جميع لوازم الطهي ، ولكن ليس الأجهزة الموفرة لليد التي تعمل التي اعتدت عليها. لا يبقى معالج طعام أو خلاط أو فتاحة العلب الكهربائية ، لهذا قد يستغرق تجهيز وجبة أكثر تعقيدًا وقتًا معتادًا. من الممتع مرة تلو الأخرى تجربة أسلوب استعمال الجدة لهذا ، ولكن من الممكن أن يكون ضرب بياض البيض يدويًا أضخم من تمكُّن ذراعك على النهوض. لهذا ، بال فيما لو كان ذلك هو ما يريده طباخك لقضاء زمانه.

هناك تَخطيطات لتقليص المجهود ، بالتأكيد. سوف تجد مقبلات مُعديدة مسبقًا في المجمدات وتُخرج من محلات البقالة الهائلة ، وإيطاليا بها نوع ممتاز من المطاعم ، وتافولا كالدا (المائدة الساخنة) التي تأخذ مكونات الوجبات ، و rosticceria التي ستبيع لك دجاج مشوي أو قطعة أخرى من اللحوم المعدة جيدًا لأخذها إلى البيت. الوجبة الكلاسيكية من المعكرونة وكستلاتة العجل والسلطة ليست بالكثير من المجهود ، لهذا من الممكن أن يكون من الهام الحفاظ عليها طفيفة. عندما استأجرنا أماكن مع مجموعة أضخم ، أخذنا طاهياً معنا لإعداد وجبات الغذاء وتناول الأطباق (هل أوضحت أن غسالات الصحون ليست ذائعة) ، الأمر الذي يعطي الجميع استراحة. تتضمن بعض مواصفات الإيجارات على طباخ سيأتي إليك لإعداد وجبة رائعة خلال الراحة والسُّكون.

هل تفتقر إلى مدبرة بيت كل يوم؟

أغلب أجازة الايجارات تحويل الملاءات والمناشف الأسبوعية. يوفر القلة غسالة ملابس ، ولكن لا يُمكنك أبدًا مجفف ملابس لك لغسل ملابسك وبياضات الأسرّة. إذا كنت بحاجة إلى تحويل متكرر كل يوم للمناشف وخدمات الخطة المنزلي ، فيجب عليك التيقن من توفرها (بمقابل تكلفة إضافية) من استئجارك أو تفكر في فندق.

هل لديك وقت للاستعداد؟

من الممكن أن تكون هناك عوز طفيفا لإعداد سفر إضافي لاستئجار أجازة. على طريق المثال ، لا يبقى مكتب أمامي حيث تَستطيع ترك مكالمة إيقاظ ، لهذا يلزم عليك إحضار منبه محمول. لا تبقى طابور مركبات الأجرة في الصدارة ، لهذا قد تتطلب إلى التفكير في المستقبل لاتخاذ الإستعدادات الضرورية للنقل في مهبط الطائرات.

الأكثر أهمية من هذا ، تفتقر ايضا إلى إتاحة الوقت لبعض القراءة المسبقة. على طريق المثال ، تفتقر إلى قراءة التعليمات بحرص بخصوص طريقة مقابلة المالك ، وأين تذهب ، ومتى تتصل.

باختصار ، إذا كنت بحاجة إلى خدمات واحد من الفنادق في مختلف الأوقات لإعانتك في التفاعل مع إيطاليا ، لمعرفة أين تذهب وأسلوب الوصول إلى هناك ، فقد يكون ذلك الفندق هو الأجود لك. إذا كنت معنيًا بتجربة الثقافة الإيطالية عن قرب ، تتطلع إلى التباطؤ وتجربة حياة حديثة متكرر كل يومًا ، أو إذا كنت مهاجرًا مع أطفال ، فإن استئجار أجازة في إيطاليا سوف يكون تجربة رائعة. على الميزانية ، هل لديك مطالب غذائية خاصة ، أو هل تحب الطبخ؟ المطبخ نعمة حقيقية. كل ما تم اتخاذ قرار ، استمتع بإجازتك في إيطاليا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا

التسميات

تعلم (20) فحص (12)

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *